مدونة معرفية شاملة

اشترك معنا

اخر الاخبار

الأحد، 19 أبريل 2020

الزيادة في الوزن و علاج النحافة.

الزيادة في الوزن باغدية طبيعية.


النحافة و زيادة الوزن

ما هي أفضل الاغدية الطبيعية للزيادة في الوزن؟


في الوقت الحاضر ، غالبًا ما نسمع عن حمية التخسيس في وسائل الإعلام. ومع ذلك ، يجد بعض الناس أنفسهم نحيفين جدًا ولديهم الرغبة في زيادة الوزن. يمكن أن تكون أسباب النحافة متعددة: اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية والأمراض وارتفاع مستوى الإجهاد و الوراثة ... لسوء الحظ ، يواجه الأشخاص المعنيون أحيانًا صعوبة في اكتساب الوزن ويحتاجون إلى من المساعدة. إذا كنت في هذا الموقف وتبحث عن حل طبيعي لمساعدتك على زيادة الوزن ، فلدينا الحل. في الواقع ، العديد من النباتات لها تأثيرات على الجسم ويمكن أن تساعد في زيادة الوزن بشكل طبيعي. في هذه المقالة نقدم أفضل الأعشاب التي ستساعدك على الزيادة في الوزن:


نبتة الهندباء:


الهندباء هي واحدة من الحلول المثالية لزيادة الوزن. في الواقع ، فإن الأصل الرئيسي لهذه الزهرة هو فتح الشهية ، والتي ستساعدك على تناول المزيد من الطعام وبالتالي تعزيز زيادة الوزن. أفضل طريقة لاستخدامها هي صب الماء المغلي في فنجان وتنقع أربع زهور هندباء طازجة بدون أوراق لمدة عشر دقائق. للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك شرب ثلاثة أكواب في اليوم ، بما في ذلك كوب في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة. الهندباء هي واحدة من أفضل النباتات التي تنمو

نبتة الجنطيانا:


يعتبر الجنطيانا من أفضل النباتات التي تنمو بشكل طبيعي. لديها القدرة على تناغم المعدة والأمعاء ، لتحسين امتصاص العناصر الغذائية التي تعزز زيادة الوزن الصحي. وقد استخدم لقرون في فاتح الشهية. يتم تحضيرها عن طريق جذر الجنطيانا في المسكرات. الجنطيان متاح في أكياس في المتاجر المتخصصة. سيكون من السهل جدًا تحضير الحقن بناءً على هذا النبات.

نبات الحلبة:


الحلبة نبات يزيد الوزن بعد أسبوع إلى أسبوعين من العلاج. زيت الحلبة المستخدم في التدليك مفيد أيضًا للتسمين ، وخاصة في منطقة الثدي والأرداف.



يمكن تناوله في كبسولات يتم شراؤها من المتاجر المتخصصة ، يتم تناولها قبل الوجبات. من الممكن أيضًا رش نصف ملعقة من مسحوق الحلبة في طبق ، أو في كوب من الماء قبل تناول الطعام بثلاثين دقيقة. حل آخر هو عمل ضخ بذور الحلبة. للقيام بذلك ، ضع ملعقة صغيرة في الماء المغلي لمدة خمس دقائق على النار ، ثم خمس دقائق من الحرارة. يرجى ملاحظة أنه يجب على مرضى السكري مراجعة طبيبهم قبل تناوله. الحلبة نبات يسمح لك باكتساب الوزن بشكل صحي

القنطورى الصغير:


يقوم القنطور (المعروف أيضًا باسم "مرارة الأرض") بتحفيز المرارة لمحاربة اضطرابات المعدة. وبالتالي يضمن استيعابًا أفضل للسعرات الحرارية في الجسم. لاستخدامها ، تحتاج فقط إلى غمر ملعقة من الزهور المجففة في كوب من الماء المغلي ، ليتم استهلاكها قبل الوجبات.

نبات الأوريجانو:


الأوريجانو ، بالإضافة إلى محاربة التعب وعلاج الروماتيزم ، ممتاز لزيادة الوزن. في الواقع ، أوراقها لها خاصية تحفيز الشهية. للاستفادة من فوائده ، يوصى برش ملعقة من الزعتر الطازج أو المجفف على طبقك. يمكنك أيضًا إضافته في الصلصة. يمكنك أيضًا إضافة ملعقة صغيرة من البردقوش إلى كوب من الماء المغلي وشربه قبل عشرين إلى ثلاثين دقيقة من تناول الوجبات.

الأوريجانو هو نبات يفتح الشهية.

نبات الأفسنتين:


الأفسنتين  حل رائع لمكافحة نقص الشهية لدى الأشخاص الذين يحتاجون إلى زيادة الوزن. من أجل استهلاكه ، أضف جرامًا من الأوراق المجففة إلى كوب من الماء المغلي. دعها تنقع لمدة عشر دقائق ، قبل شربها قبل الوجبة بقليل. يرجى ملاحظة أن هذا النبات لا ينصح به للنساء الحوامل وكذلك المرضعات.

الأفسنتين هو نبات يمكن أن يساعدك على النمو أنت تعرف الآن أفضل النباتات للنمو واستعادة الشهية. ومع ذلك ، حاول التعرف على الآثار الجانبية للنباتات على الصحة. هذا سوف يتجنب المفاجآت غير السارة. توقف عن تناوله فورًا إذا ظهرت بعض أعراض الحساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق